خدماتنا
ندعـم عملاءنا في استكشاف فرص نموهم وتقييم تحدياتهم الاستراتيجية ودراسة أفضل الخيارات الاستراتيجية لتذليل تلك التحديات وإعادة تموضعهم بما يحقق التفرد واستثمار فرص النمو في السوق ..
بهدف تمكين عملائنا من تحرير وفتح آفاق النمو لأعمالهم ومضاعفتها وتعظيم الأثر منها والعائد عليها
من خلال العمل على التالي:
- تطوير الرؤية الطموحة للمنظمة
- التحليل المعمق للبيئة الخارجية والداخلية للمنظمة
- استكشاف فرص توليد القيمة المضافة
- تطوير خيارات التوجه الاستراتيجي وتقيميها
- تطوير الخارطة الاستراتيجية ومستهدفاتها ومبادراتها
- المواءمة والتهيئة لتنفيذ الاستراتيجيات لدى المنظمة
نمكن عملاءنا من تطوير نموذج العمل التشغيلي وتطوير قدراتهم المؤسسية واستغلال مواردهم، بما يعينهم على تحقيق استراتيجياتهم وخططهم الطموحة
من خلال العمل على التالي:
- التحليل المعمق واستكشاف فرص رفع الفاعلية والكفاءة
- تطوير أجندة التحول المؤسسي
- تطوير نموذج العمل وخيارات الهيكل التنظيمي
- تطوير القدرات المؤسسية والسياسات والاجراءات المنظمة للعمل
- تطوير الثقافة المؤسسية الممكنة للتحول
نساعد عملاءنا ليكونوا مبتكرين في خدماتهم ومنتجاتهم أو في الطريقة التي ينفذون بها أعمالهم، عبر الحلول الابتكارية التي نقدمها لإعادة ابتكار نماذج أعمالهم ومنتجاتهم بما يحقق لهم السبق في أعمالهم وتعزيز تفردهم أو تنافسيتهم
من خلال العمل على التالي:
- الفهم العميق لاحتياجات العميل
- تحليل وتقييم فاعلية الخدمات الحالية للمنظمة
- استكشاف فرص الابتكار وتطوير الخدمات / المنتجات
- ابتكار خدمات/ منتجات جديدة وتطوير الخدمات الحالية
- تعزيز وإرساء ثقافة الابتكار المؤسسي
نعيـن عملاءنا على فهم الأسواق التي يتحركون فيها أو يستهدفون التأثير عليها، عبر إعداد أبحاث سوق متعمقة ومصممة خصيصاً وتحليل النتائج واستخلاص الرؤى المعينة لعملائنا على توليد قيمة مضافة من أعمالهم والانتقال بها لآفاق أرحب في النمو والتأثير
من خلال العمل على التالي:
- إجراء دراسات السوق عبر تنفيذ الأبحاث الأولية (متضمنة الأبحاث الميدانية) والثانوية
- تنفيذ الدراسات المعيارية محلياً وعالمياً
- تحليل النظام البيئي وأصحاب المصلحة
- تصميم وتطوير التقارير المعرفية في المجالات ذات الاهتمام
نطور مع عملاءنا استراتيجيات استهداف الأسواق، واختراقها، وتوسيع شرائح العملاء، بالاعتماد على التحليل العميق لاحتياجات وتطلعات العملاء وكيفية تلبيتها والتأثير عليها بطريقة ريادية ومتفردة عن المنافسين
من خلال العمل على التالي:
- تحليل الوضع التنافسي للشركة واحتياجات السوق والعملاء
- تحليل شرائح العملاء والأسواق المستهدفة
- تطوير استراتيجية التسويق والوصول للسوق (Go-To-Market)
- تطوير الاستراتيجيات الاتصالية